كورة عالمية

مدرب أوساسونا يرفع راية التحدي فى وجه ريال مدريد

أكد المدرب جاجوبا أراساتي، المدير الفني لفريق أوساسونا، بأن فريقه لديه حماس كبير لمواجهة ريال مدريد، مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني.

 

وقال مدرب أوساسونا: “سنعلب مباراة معقدة ضد بطل الليجا، وبطل أوروبا، وبطل العالم، إنها مباراة جذابة، تحد صعب لكننا سنواجهه بحماس كبير لأننا سنلعب على أرضنا، حيث نشعر بالرضا ومع الجماهير التي ستكون معنا”.

 

وأضاف أراساتي أنه سيعمل على تجاوز عقبة الريال، والذي سيركز بشكل أكبر على مواجهة ليفربول القادمة فى دوري الأبطال، مما قد يمنح لاعبيه الأفضلية فى المباراة، خاصة أنه ليس لديه ما يخسره فى تلك المواجهة.

 

وأعرب أراساتي عن ثقته الكبيرة فى لاعبيه، وتفائله بتقديم مواجهة كبيرة أمام بطل أوروبا، الشئ الذي قد يمهد مجددا لحدوث مفاجئة كبري فى تلك المواجهة، خاصة أن لاعبيه إمتلكوا الخبرات من كثرة مواجهات الفريق الملكي السابقة.

 

وكان نادي ريال مدريد قد تمكن من تقليص الفارق بينه وبين برشلونة مؤخراً على صدارة الدوري الإسباني، بعدما رفع ريال مدريد رصيده من التقاط إلى 48 نقطة، فى حين استمرت البرسا على صدارة جدول الترتيب برصيد 56 نقطة.

 

فى حين يحل أوساسونا فى المركز التاسع برصيد 30 نقطة فقط، بعد خوض 21 مباراة ضمن منافسات الليجا.

 

 

موعد مباراة الريال وأساسونا القادمة

ومن المقرر أن يلاقي ريال مدريد نظيره أوساسونا غدا السبت، ضمن منافسات الجولة ال 22 من منافسات الدوري الإسباني، على ان تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى