كورة عالمية

قرار جرئ من تشافي بشأن مشاركة بوسكيتس أمام قادش  

شارك النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، فى مران الفريق الجماعي اليوم، فى ختام إستعدادات الفريق الكتالوني لمواجهة قادش، فى الجولة ال 22 من منافسات الدوري الإسباني، والمقرر لها غدا الأحد.

 

وعلى الرغم من عدم رغبة برشلونة فى المجازفة فى إشارك بوسكيتس بمباراة قادش، رغم جاهزيته من الناحية الطبية، إلا أنه مما لا شك فيه أن اللاعب سيكون جاهزا للمشاركة فى مباراة الإياب المصيرية أمام اليونايتد فى دور ال32 من الدوري الأوروبي.

 

حيث يفضل الجهاز الفني للفريق الكتالوني بقيادة تشافي عدم المجازفة باللاعب، خاصة أن الفريق سيفتقد ثنائي الوسط بيدري وجافي أمام الشياطين الحمر، مما يجعل من تواجد اللاعب فى تشكيل الفريق الأساسي أمام اليونايتد أمرا لا يحمل الشك.

 

وقد يتواجد بوسكيتس على دكة البدلاء فى مباراة قادش القادمة، على أن يقوم تشافي بالدفع به علر حسب مجريات المباراة، مع منحه بعض الدقائق القليلة، ليكون اللاعب جاهزا بشكل كامل لمواجهة اليونايتد بنهاية الأسبوع الجاري.

 

 

موعد مباراة الإياب بين برشلونة واليونايتد

ومت المقرر أن يحل نادي برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره اليونايتد يوم الخميس القادم، فى إياب دور ال32 من الدوري الأوروبي، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

 

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، والتى أقيمت فى نهاية الأسبوع المنقضي، بملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى