كورة عالمية

نجم ريال مدريد السابق يكشف الستار عن وجهة مبابي فى الصيف 

علق النجم المغربي أشرف حكيمي، الظهير الايمن لباريس سان جيرمان، عن موقف المهاجم الباريسي كيليان مبابي، والذي أنتشر حوله العديد من التساؤلات والجدل فى الساعات الماضية، حيث أكد أن مبابي لن يغادر باريس سواء فى الصيف المقبل، أو فى أي وقت آخر.

 

وأضاف حكيمي أنه صديقا مقربا من مبابي، ويعلم جيدا الوضع الحالي للاعب، ولكنه لن ينضم إلى ريال مدريد، مثلما أنه لن يرحل إلى الدوري الإنجليزي، خاصة أن كيليان سعيد بالتواجد داخل الفريق الباريسي ويسعي لتحقيق الألقاب هنا، لإثبات أنه من أفضل لاعبي العالم.

 

وشدد حكيمي أن الأجواء داخل باريس تجعل الجميع يتأهب لتحقيق النجاحات بالفريق، ومن ثم سيقاتل الجميع من أجل تحقيق دوري الأبطال، للمرة الأولي لهذه المجموعة الرائعة من اللاعبين داخل باريس.

 

حيث وعد الجمهور الباريسي بتقديم مواجهة قوية أمام باريس، فى مواجهة الإياب أمام الفريق البافاري، الشئ الذي سيمهد طريق الفريق فى الخطوات المقبلة، إذا ما تجاوز هذه العقبة.

 

 

مبابي يغلق طريق العودة إلى مدريد

وتبدو أن الأمور متأزمة بصورة كبيرة حول عودة المفاوضات مع مدريد، حيث يتوقع أن يستمر اللاعب مع الفريق الباريسي لنهاية عقده فى صيف 2025 القادم، على أن يحدد اللاعب وجهته ويقوم بالإنتقال إلى الميرنجي فى صفقة إنتقال حر بعد هذه الفترة.

 

خاصة أن الريال لن يتحرك من أجل مبابي، إلا إذا ما قدم اللاعب تنازلات قوية من أجل الفريق المدريدي، لاسيما أن اللاعب يحتاج للفريق الملكي، أكثر من إحتياج الفريق الإسباني له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى