كورة مصرية

موقف كهربا والسولية من مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا 

كشف أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، آخر تطورات تأهيل عمرو السولية، بالإضافة إلى موقف محمود عبد المنعم كهربا بعد تعرضه للإصابة خلال لقاء أسوان اليوم في الدوري المصري.

 

والجدير بالذكر ان الأهلي تمكن من تحقيق فوزا ثمينا أمام اسوان في الدوري المصري بثلاثة اهداف دون رد، ورفع رصيده إلى 40 نقطة في صدارة الايجيبشن ليج.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر اقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

 

وأكد أبو عبلة أن الجهاز الفني فضل عدم المجازفة باستمرا كهربا في لقاء اسوان اليون.

 

وشدد أن اللاعب سيجري غدًا بعض التدريبات الاستشفائية، وسيشارك في المران الجماعي بعد غد بشكل طبيعي.

 

وعن موقف عمرو السولية قال طبيب الأهلي، إن اللاعب نفذ آخر مراحل البرنامج التأهيلي الخاص به بعد تعرضه للإصابة بشد في السمانة، وشارك في التدريبات الجماعية مع فريق الشباب، ومن المقرر أن يشارك في المران الجماعي بعد عودة الفريق إلى القاهرة.

 

وأكد أبو عبلة أن جميع لاعبي الأهلي سيتواجدون في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة بشكل طبيعي، باستثناء أكرم توفيق وكريم فؤاد حيث يعانيان من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، ويواصلان برامجهما التأهيلية، مشددًا على أن اللاعبين يساعدان الجهاز الطبي بشكل رائع بفضل التزامهما بتطبيق البرامج التأهيلية، وأشاد بعزيمتهما وإصرارهما على التعافي من الإصابة والعودة للمشاركة في المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى