كورة عالميةكورة عربية

ريال مدريد يستقر على بديل بنزيما فى الإنتقالات الصيفية 

كشفت صحيفة أس الإسبانية أن نادي ريال مدريد دخل فى مفاوضات مكثفة خلال الساعات الأخيرة مع النجم الصربي فلاهوفيتش، مهاجم يوفينتوس الإيطالي، يأتي ذلك بالتزامن مع رغبة الفريق الملكي فى التعاقد مع بديل جيد لمهاجمه الفرنسي كريم بنزيما.

 

واشارت بعض التقارير الآخري، أن اللاعب بالفعل يرغب فى مغادرة السيدة العجوز، كما أنه يضع ريال مدريد أولي أهدافه فب خطوته المقبلة.

 

حيث يري فلاهوفيتش أن خطوة يوفينتوس لن تضيف له الكثير فى الفترة الحالية، بعد إنهيار الفريق فى موسمه المحلي والأوروبي، والأزمات المتعددة التى يعاني منها الفريق، من خصم نقاط وعقود لاعبين.

 

مما يجعل الأجواء داخل يوفينتوس سيئة للغاية، وغير قابلة للتطور اللاعبين بشكل أو بآخر، الشئ الذي يمهد لرحيل فلاهوفيتش إلى ريال مدريد، وفقا لكل هذه المعطيات.

 

وأكدت صحيفة أس، أن الفريق الملكي إذا أتيحت له الفرسة لضم نجم اليوفي فى الصيف المقبل، لن يتردد فى إستغلال تلك الفرصة، والمضي قدما من أجل حسم إنهاء إنتقال اللاعب إلى الميرنجي.

 

 

موقف يوفنتوس من رحيل اللاعب

وفى سياق متصل، أوضحت بعض المصادر الإيطالية موقف يوفينتوس من رحيل فلاهوفيتش فى الصيف، حيث أشارت إلى أن الفريق الإيطالي سيوافق على رحيل اللاعب، فى حالة إذا ما تلقي عرضا مغريا من أجل رحيله.

 

لاسيما أن مسئولي اليوفي يرغبون فى التخلص من الأزمة المالية الطاحنة، التى تحاصر الفريق مؤخراً، تجنبا لرحيل عددا كبيرا آخر من النجوم فى المرحلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى