كورة عالمية

أول تعليق من تين هاج بعد الفوز على برشلونة في الدوري الأوروبي 

تمكن مانشستر يوناتيد من تحقيق فوزًا غاليًا على برشلونة، في دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي لعام 2023، بنتيجة 4-3 مجموع مباراتي الذهاب والاياب.

 

وصرح تين هاج عقب اللقاء قائلا: ” فوز رائع، برشلونة يتقدم بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد في الدوري الإسباني، رأيناهم يلعبون هذا الأسبوع. سعيد حقاً، علينا أن نأخذ هذه الثقة معنا في المباريات القادمة.

 

وتابع: دور فريد كان هو إيقاف دي يونغ وكان مثل البعوضة حوله في كل مكان. قدم أداء رائع.

 

وأضاف:”برشلونة هو متصدر الدوري الإسباني بفرق 8 نقاط عن ريال مدريد. ورأينا ما فعله ريال مدريد هذا الأسبوع. أعتقد أنه انتصار عظيم لنا.”

 

وأردف عن قرعة الدوري الأوروبي :”لا يهمني، أنا أركز على مباراة نيوكاسل يونايتد. يجب أن نكون مستعدّين جيداً، لنتمكّن من تحقيق البطولة.”

 

‏ عن أنتوني وغارناتشو، قال :”كانت خطتنا. لتوسيع عرض الملعب، والاستفادة من سرعتهم، والركض خلف الدفاع، والمراوغات كذلك. كلاهما شجاع جداً ولا يخشى أحداً.”

 

وأستمر:”لدينا شخصيات رائعة في الفريق مثل فاران وليساندرو مارتينيز. وكما قلت أنتوني وغارناتشو لا يخشون أحداً. برونو كذلك، كاسيميرو أيضاً. حتى عندما تكون الأمور صعبة، فإنهم لا يستسلمون.”

 

‏ عن ما إذا كان أكبر انتصار له مع مانشستر يونايتد، رد قائلا :” نعم، أعتقد ذلك”.

 

عن أنتوني، أتم قائلا :”أعلم أنه يستطيع فعل ذلك. إنه شجاع، ولا يخاف من أي شيء. ما فعله في الشوط الثاني هو ما نحتاجه، السرعة، المراوغات، وبالطبع هدفه. إنه يجلب الكثير لهذا الفريق.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى