كورة عالمية

نجم أتلتيكو عن مباراة ديربي مدريد: لا أعتقد أنها ستنقذ الموسم! 

تحدث ” ماركوس لورينتي ” لاعب أتليتكو مدريد، عن الديربي المرتقب اقامته غدا السبت، أمام ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني 2023/2022.

 

وستشهد المواجهة منافسة قوية بين الفريقين من أجل حصد الثلاثة نقاط، حيث يسعى الريال لتقليل الفارق بينه وبين برشلونة متصدر الترتيب، ويأمل أتليتكو في التواجد في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

 

‏وقال ماركوس لورينتي لاعب أتليتكو مدريد عن الديربي في تصريح صحفي: ” لا أعتقد أنها ستنقذ الموسم، ولكن هي مباراة خاصة ومُهمة، ليس فقط لأنها ضد ريال مدريد، ولكن لأن الفوز فيها سيسمح لنا بالتواجد في مركز مُتقدم للتواجدِ في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

 

وعن فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد قال: ” ‏أنه لاعب رائع للغاية، وسريع ومهاري ومن الصعب الدفاع ضده، وفي السنوات الأخيرة كان يفعل كل شيء بشكل جيد.

 

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب ” سانتياجو برنابيو ” ديربي مرتقب بين ريال مديد ضد أتليتكو مدريد، يوم السبت المقبل 25، فبراير 2023، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني.

 

ومن المقرر ان ينطلق ديربي مدريد يوم السبت في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت مصر، والثامنة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب في الدور الأول بفوز الميرينجي بهدفين مقابل هدف في عقر دار أتليتكو مدريد.

 

والجدير بالذكر ان ريال مدريد يتواجد في وصافة الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة وبفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر لليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى