كورة عالمية

ديربي مدريد.. تقوف كبير للريال أمام أتليتكو قبل المواجهة اليوم 

تتأهب الجماهير المحبة لكرة القدم ديربي مدريد، بين ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لعام 2023/2022.

والتقى ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في الديربي 212 مباراة، وتمكن من تحقيق ريال مدريد 110 فوزاً، بينما حقق أتلتيكو مدريد 54 فوزاً، وتعادلا في 48 مباراة.

وخاض ريال مدريد 171 مباراة ضد أتلتيكو مدريد في الليجا الإسبانية، وحقق ريال مدريد 91 فوزاً، بينما حقق أتلتيكو مدريد 40 فوزاًـ وتعادلا في 40 مباراة.

وتقابل الفريقين على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، معقل رياب مدريد في 85 مباراة، وحقق ريال مدريد 55 فوزاً، بينما حقق أتلتيكو 15 فوزاً، وتعادلا في 15 مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو في الدوري الإسباني

وفي سياق متصل، يستضيف ملعب ” سانتياجو برنابيو ” ديربي مرتقب بين ريال مديد ضد أتليتكو مدريد، يوم السبت المقبل 25، فبراير 2023، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر ان ينطلق ديربي مدريد يوم السبت في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت مصر، والثامنة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب في الدور الأول بفوز الميرينجي بهدفين مقابل هدف في عقر دار أتليتكو مدريد.

والجدير بالذكر ان ريال مدريد يتواجد في وصافة الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة وبفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر لليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى