كورة عالمية

تشافي يمنح نجم برشلونة الفرصة الأخيرة أمام ألميريا 

أكدت التقارير الواردة من معقل برشلونة أن فيران توريس سيكون ضمن التشكيلة الأساسية لتشافي في مواجهة الميريا في الجولة الـ 23 من الليجا .

 

هذا وسيغيب فاتي للإصابة بينما من المنتظر أن يتآلف الخط الهجومي من رافينيا ، فيران توريس وليفاندوفيسكي حيث سيحاول فيران الظهور بشكل جيد في تلك المواجهة التي تأتي في أعقاب الخروج من الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد مما يحملها أهمية مضاعفة.

 

وأوضحت التقارير أن تشافي مضطرا لإقحام توريس فى تشكيل برشلونة الأساسي للمواجهة المرتقبة، ومن ثم فإن النجم الإسباني سيصبح أمام مهمة جديدة لإثبات كفاءته بالبقاء داخل صفوف البلوجرانا بالموسم المقبل.

 

حيث يضع تشافي هذه الفرصة بمثابة الأخيرة للاعب، والذي يجب عليه إستغلال الوضع الحالي لصناعة الفارق، فى ظل الإصابات والغيابات الكثيرة التى يفتقدها الفريق فى تلك المواجهة.

 

لاسيما أن الأمور ستكون صعبة للغاية على توريس، فى العودة إلى تشكيل برشلونة الأساسية، بعد عودة ديمبلي من الإصابة، فى منتصف الشهر القادم.

 

 

موعد مباراة برشلونة القادمة

 

ومن المقرر أن يلاقي نادي برشلونة نظيره ألميريا غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة ال23 من الدوري الإسباني، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

 

الجدير بالذكر أن برشلونة يعتلي صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، فى حين يحل ريال مدريد فى المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى