كورة عالمية

أوبلاك يعقب على طرد كوريا فى مباراة الديربي..تصريح ناري 

حرص الحارس السلوفاني يان أوبلاك، حارس مرمي أتليتكو مدريد، على التعليق عن التعادل أمام ريال مدريد فى مواجهة الأمس، ضمن منافسات الجولة ال23 من منافسات الدوري الإسباني، فى المباراة التى أنتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

 

حيث سخر أوبلاك من الأداء التحكيمي، خاصة فى مواجهات ريال مدريد، بعدما تعرض أنخيل كوريا، نجم وسط أتليتكو مدريد، للطرد فى مواجهة الأمس، الشئ الذي أعتاد عليه الروخي بلانكوس بمواجهات ديربي مدريد الأخيرة.

 

وقال أوبلاك ” آخر خمس لقاءات أمام ريال مدريد تعرض الأتليتك لخمس بطاقات حمراء، فى الديربي القادم من الأفضل أن نخوض المباراة ناقصين لاعب منذ بداية اللقاء”.

 

واختتم أوبلاك تصريحاته، أن أتليتكو مدريد كان يستحق الفوز أمام ريال مدريد، الشئ الذي لم يتحقق فى النهاية، لذلك فإن اللاعبين ليسوا سعداء بتلك النتيجة، مثلما يظن البعض.

 

 

ترتيب الفريقين فى الدوري الإسباني

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 52 نقطة ،فى المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الإسباني، فى حين ظل أتليتكو مدريد فى المركز الرابع بعد أن رفع رصيده إلى 42 نقطة.

 

 

موعد مباراة أتليتكو مدريد القادمة

 

ومن المقرر أن يلاقي أتليتكو مدريد نظيره إشبيلية يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة ال 24 من الليجا، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى