كورة عالمية

ريال مدريد يرصد التعاقد مع نجم تشيلسي فى الصيف 

كشفت صحيفة دفينسا سنترال الاسبانية، أن نادي ريال مدريد يرصد التعاقد مع النجم الأمريكي كريستان بوليسيتش، جناح تشيلسي الإنجليزي، على أن يكون بديلا للنجم البلجيكي أيدين هازارد والمتوقع رحيله فى نهاية الموسم الجاري، بسبب كثرة إصاباته وعدم صناعته للفارق.

 

وأضافت التقارير أن تشيلسي لا يريد إستمرار بوليسيتش داخل صفوف الفريق فى الموسم المقبل، الشئ الذي يمهد بصورة كبيرة لهذا الإنتقال، فى ظل رغبة مسئولي البلوز التخلص من اللاعب.

 

وأكدت بعض المصادر أن ريال مدريد يري التعاقد مع بوليسيتش سيكون بمثابة النجاة لهم، فى ظل غموض موقف أسينسيو وهازارد بصورة كبيرة من الإستمرار مع الفريق من عدمه.

 

 

هازارد خارج مدريد فى الصيف

 

وأشارت بعض المصادر القوية داخل ريال مدريد، أن هازارد سيكون خارج ريال مدريد بصورة كبيرة فى الصيف المقبل، خاصة بعد أن تلقي اللاعب إتهامات كثيرة من جماهير الميرنجي، والتى وصفته بالمخادع.

 

حيث وعد هازارد مسئولي ريال مدريد فى أكثر من مناسبة بأنه سيمثل إضافة قوية للفريق المدريدي ولكن دون أي فاعلية حقيقية، أو تنفيذا صريحا لوعوده حتى هذه اللحظة.

 

 

موقف بوليسيتش من عرض الريال

ويري بوليسيتش أن فرصة إنتقاله إلى ريال مدريد ستكون جيد للغاية خلال الفترة القادمة، خاصة أنه لا يشارك بشكل مستمر مع تشيلسي هذا الموسم، فى ظل ثورة الإنتقالات التى أحدثها الفريق اللندني فى المريكاتو الشتوي المنقضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى