كورة عالمية

ريال مدريد يصدم إندريك بهذا القرار.. مفاجأة مدوية 

كشفت تقارير صحفية مدريدية، أن ريال مدريد فى طريقه بشكل رسمي للإنسحاب من صفقة إندريك، مهاجم بالميراس البرازيلي، فعلى الرغم من توصل مسئولي الفريق الملكي لإتفاق مسبق مع اللاعب على العودة، إلا أنه تراجع بصورة كبيرة عن قراره.

 

وأوضحت التقارير أن ريال مدريد لا يريد التعاقد مع مودريك فى الفترة الحالية، خاصة فى ظل تراجع أرقام اللاعب بشكل مخيف، حيث أن اللاعب لم يتمكن من تسجيل أي هدف فى آخر 12 مباراة خاضها اللاعب مع ناديه بالميراس بالدوري البرازيلي.

 

وكان ريال مدريد قد أنهي إتفاقه مع بالميراس على ضم اللاعب مقابل 60 مليون يورو، بعد صراع كبير مع أندية برشلونة وتشيلسي، واللذان كانا يرغبان بشدة فى التعاقد مع اللاعب، والذي تم وصفه بأنه جوهرة الدوري البرازيلي.

 

 

تجربة فينسيوس تعيد آمال الصفقة

 

ويري ريال مدريد أن تجربة فينسيوس كانت مشابهة، حيث وصفه البعض فى بدايته بأنه لا يليق بالإنضمام إلى الميرنجي، قبل أن ينفجر اللاعب بهذا الشكل ويصبح أحد أفضل اللاعبين حول العالم، مما قد يعيد الأمل فى صفقة مودريك حال حدوث حالة إستفاقة للاعب.

 

 

موعد مباراة الريال القادمة

 

ومن المقرر أن يلاقي ريال مدريد نظيره برشلونة يوم الخميس القادم، فى ذهاب الدور قبل النهائي من منافسات كأس ملك إسبانيا، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى