كورة عالمية

مفاجأة.. إيكاردي معروض على ريال مدريد فى الصيف 

أشارت بعض التقارير الصحفية، أن مسئولي ريال مدريد قد تلقوا عرضا من أحد الوكلاء بإمكانية ضم النجم الأرجنتيني ماورو إكاردي، لاعب باريس سان جيرمان المعار إلى صفوف جالطة سراي التراكي، فى الإنتقالات الصيفية الماضية.

 

وأضافت التقارير أن ريال مدريد لا يرغبون فى التعاقد مع إكاردي ليكون بديلا للمهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، حيث يري مسئولي الفريق المدريدي، أن عقلية إيكاردي لا تناسب الفريق الملكي، ومن ثم فإن التعاقد معه سيكون ليس مجديا.

 

ولم يقلل مسئولي ريال مدريد من إمكانيات إكاردي، ولكن أوضحوا أن التعاقد مع اللاعب لن يمثل الإضافة المنتظرة منه خلال الفترة القادمة، الشئ الذي يجعل فرصة ضم المهاجم الأرجنتيني شبه منعدمة داخل الفريق المدريدي.

 

هذا ويتوقع العديد من المصادر داخل ريال مدريد رحيل بنزيما عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، ومن ثم فإن التعاقد مع مهاجم جديد فى الصيف القادم، أمرا مفروغا منه بشكل أو بآخر.

 

 

موعد مباراة الريال القادمة

 

ومن المقرر أن يلاقي ريال مدريد نظيره برشلونة يوم الخميس القادم، فى ذهاب الدور قبل النهائي من منافسات كأس ملك إسبانيا، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى