كورة عالمية

صدمة.. نجم ريال مدريد السابق متورط فى قضية إغتصاب 

أشارت صحيفة لوباريزيان الفرنسية، عن تورط النجم المغربي الدولي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد السابق وباريس الحالي، فى قضية إغتصاب، حيث تعرض اللاعب لأحد الشكوي فى الساعات الأخيرة، التى تؤكد الواقعة.

 

وأصيبت جماهير باريس بصدمة كبيرة، لأن هذه الأنبياء تأتي قبل أيام قليلة من مواجهة بايرن ميونخ، فى إياب دور ال 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

 

حيث يخشي الجميع، من مواجهة اللاعب مصير داني ألفيس، نجم برشلونة السابق، والذي تم توقيع عقوبة عليه بالحبس لمدة ثلاثة سنوات، بعد أن تم رفض الطعن المقدم من اللاعب.

 

وتسيطر المخاوف على مسيرة حكيمي، حيث أنه فى حالة ثبوت الواقعة على اللاعب أمام القضاة، وفشل اللاعب فى تهدئة الأوضاع والحل الودي مع المجني عليه، فسيكون اللاعب أمام العديد من المخاطر، والتى قد تنهي مسيرته بشكل كامل.

 

 

صدمة داخل باريس بسبب حكيمي

وتسيطر حالة من الصدمة داخل اروقة باريس فى الوقت الحالي، دون التحقق من واقع الأمر، خاصة ان حكيمي من أكثر اللاعبين إنضباطا وإحترافية داخل الملاعب الأوروبية، بشهادة جميع من جواره سواء فى الريال أو باريس.

 

ومن ثم فإنه من المتوقع أن يتم عقد جلسة خاصة مع اللاعب، من أجل معرفة إذا ما قام بإرتكاب هذه الواقعة من عدمه، حتى يقوم الخليفي بالظفاع عن اللاعب، وعرض أفضل المحامين لقضيته.

 

حيث لا يرغب الخليفي فى التخلص أو التخلي عن لاعب بحجم حكيمي، خاصة أنه يعد من أفضل اللاعبين فى مركز الظهير الأيمن حول العالم لسنوات عديدة، وحتى هذه اللحظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى