الرئيسية / صور / عاجل | ميسي يكشف عن السبب الحقيقي وراء ترشحه للكرة الذهبية

عاجل | ميسي يكشف عن السبب الحقيقي وراء ترشحه للكرة الذهبية

كشف الاسطوره الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني، عن العديد من النقاط في العديد من الجوانب بحياته وعام 2009 التاريخي وبدايته مع برشلونة، والتتويج بالكرة الذهبية

إقرأ ايضاً| عاجل | نيمار يقرر الرحيل إلى برشلونة بهذه الطريقة – طالع التفاصيل

 

وقال ليو :” ‏اللعب كـ مهاجم وهمي ؟ لقد كان شيئًا أخذته بكل سهولة ، كطفل أحببت أن ألعب بهذه الحرية. قبل الكلاسيكو في البرنابيو عام 2009 ، اتصل بي غوارديولا وأخبرني أننا سنلعب بشكل مختلف”.

 

 

وأضاف:” ‏نهائي دوري الابطال 2009 ؟ مانشستر يونايتد كان هائلاً ، فقد لعبوا كرة قدم غير عادية وكان الفوز ضدهم هو أفضل طريقة لإنهاء موسم لا يصدق”.

 

‏وأكد:” لقد كان عامًا تاريخيًا لفوزنا بجميع الجوائز التي لعبناها في ذلك الموسم ، وكان ذلك بسبب الطريقة التي لعبنا بها”.

 

وتابع:” الكُرة الذهبية كانت أول اعتراف كبير لي ، وربما هيّ الشيء الأكبر والخاص بالنسبة لي ، هذه الاشياء تاتي عن طريق الجماعية بدون الحصول على النجاح الجماعي لم اتمكن من الفوز بكل هذه الجوائز الفردية”.

 

وأكمل:” ترشحي لـ جائزة الكرة الذهبية مع تشافي وانيستا عام 2010 كان امر مميز جداً بالنسبة لنا ، لاننا كنا اصدقاء وقضينا اوقات طويلة معاً وفي نفس النادي ، وعشنا نفس الشيء منذ الصغر في اللاماسيا ، كانت لحظة مهمة جداً للنادي”.

 

وأختتم :”أقول دائما ان الكره الذهبية فزت بها بفضل مستوي الفريق بأكمله ، ولكن الحذاء الذهبية هو أكثر من ذلك بكثير ، تسجيل الاهداف بدون مساعدة زملائك في الفريق سيكون الامر صعب جداً”.

عن سليمان العروسي

مدير تحرير موقع ترقيصة و صاحب خبرة خمس سنوات في الصحافة الرياضية عمل في مواقع عديدة مثل كورة نيو و المواطن و دي ام كورة و جريدة الشوري، بجانب عمله في جريدة أهل مصر، معد برامج راديو و تلفزيون مثل برنامج الكورة للجماهير و مقدم برنامج بلس 90 سابقاً.

شاهد أيضاً

ليفربول في دور ال16 – مواجهة نارية محتملة – قطبي مدريد أبرز المحتملين

نجح فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح من تحقيق فوزا مهما اليوم على نظيره سالزبورج ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل لا شئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *