كورة عالمية

نجم برشلونة السابق يدعم البرسا قبل مواجهة الكلاسيكو 

حرص النجم الجابوني بيير أوباماينج، لاعب برشلونة السابق، على التعليق عن مواجهة ريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو والمقرر لها غدا الخميس، ضمن إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي من منافسات كأس ملك إسبانيا.

 

ونشر أوباماينج صورة له من إحتفاله العام الماضي بهدفيه الذي قام بتسجيلهما، فى مباراة الدور الثاني من الليجا للموسم الماضي، والتى أنتهت بتفوق البلوجرانا برباعية نظيفة على الفريق الملكي.

 

وعلق أوباماينج على الصورة، قائلا “هيا بنا يا رفاق”، فى إشارة إلى قدرة لاعبي برشلونة من صناعة الحدث، والتغلب عن الغيابات المؤثرة، وتكرار الفوز على ريال مدريد فى السنتياجو.

 

حيث أن هذه المواجهة التى أنتهت برباعية لصالح برشلونة، تعد الأخيرة بين الفريقين على ملعب السنتياجو برنابيو، خاصة أن مواجهة الدور الأول من الليجا هذا الموسم أقيم فى الكامب نو، كما أن مواجهة السوبر الأسباني أقيمت فى المملكة العربية السعودية.

 

 

موعد مباراة الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة

 

ومن المقرر أن يلاقي ريال مدريد نظيره برشلونة غدا الخميس، فى ذهاب الدور قبل النهائي من منافسات كأس ملك إسبانيا، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

 

حيث ستقام المواجهة الأولي على ملعب السنتياجو برنابيو معقل الفريق المدريدي، على أن تقام مباراة العودة فى مطلع شهر إبريل القادم، على ملعب الكامب نو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى