كورة مصرية

عاجل.. تفاصيل مفاجئة بشأن عقد أكرم توفيق مع الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن عقد أكرم توفيق ظهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك مع عدم تعديله حتى الآن مع الفريق.

وعلم ترقيصة، أن الخطيب تواصل مع أكرم توفيق في الساعات القليلة الماضية من أجل وعده بإضافات على عقده بعد أدائه المتميز في الفترة الأخيرة مع الفريق، وإشادة المدرب موسيماني بما يقدمه حاليًا.

وأضاف مصدر داخل النادي الأهلي، أن أكرم توفيق راضٍ بتفاصيل عقده الحالية مع القلعة الحمراء، وينتظر نهاية الموسم أو التوقف من أجل مناقشة عقده الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.