كورة عالمية

نجم ريال مدريد على أعتاب الإنتقال إلى فلامينجو.. صدمة كبيرة 

كشفت تقارير صحفية، عن إقتراب النجم الإسباني إيسكو، لاعب ريال مدريد وإشبيلية السابق من الإنتقال إلى الدوري البرازيلي، عبر بوابة نادي فلامينجو، فى صفقة إنتقال حر.

 

حيث فسخ إيسكو منذ أسابيع قليلة تعاقده مع إشبيلية، بعد عدم إقتناع الجهاز الفني بمستوي اللاعب، بعد التراجع الكبير الذي طرأ عليه بشطل مخيف خلال الفترة السابقة.

 

ومن المتوقع أن يجاور إيسكو، النجم التشيلي فيدال، لاعب برشلونة السابق،داخل صفوف فلامينجو، بجانب المدافع المخضرم ديفد لويس، لاعب أرسنال وتشيلسي السابق.

 

وعلى الرغم من موهبة إيسكو البارزة فى الملاعب الأوروبية، كونه واحدا من أفضل صناع اللعب فى جيله، حينما كان يرتدي قميص النادي الملكي، إلا أن تذبذب مستواه، حال دون إستمراره مع الفريق لفترة أطول.

 

 

عقلية إيسكو السبب فى تحطيمه

وتري بعض الآراء من جماهير ريال مدريد، أن السبب الرئيسي لما يحدث مع اللاعب من تدني مستوي، والعديد من الأشياء الآخري، هو عقلية اللاعب وعدم رغبته فى الإستمرارية، الشئ الذي ساهم فى إنهاء مسيرته مبكراً فى الدوريات الأوروبية.

 

الجدير بالذكر أن إيسكو قضي مع ريال مدريد تسع سنوات، تمكن خلالهم من تسجيل 53 هدفا، وتقديم 56 تمريرة حاسمة، ليبلغ عدد مساهمات النجم الإسباني إلى 109 هدف، فى إجمالي 353 مع الفريق الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى