منوعات

وزير الشباب المصري: دوركم هام ومؤثر في الارتقاء بمهنة الاعلام

رعى وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي ختام الملتقى الخامس للإعلام الرياضي الذي نظمه النادي الدولي للإعلام الرياضي، وشارك به “124” إعلامي يمثلون “19” دولة، وقال صبحي ان مهنة الاعلام تحتاج للمتابعة في التدريب ليبقى العاملون بها بجهوزية عالية وبالذات في مجال متابعة التطورات العلمية والمصداقية، وأكد ان النادي الدولي قد فرض اسمه في عالم الاعلام الرياضي بملتقيات متتالية وبمحاضرات متخصصة.

 

وقدم الدكتور أشرف صبحي شكره للقائمين على إدارة النادي لاهتمامهم برعاية الشباب في الاعلام وزيادة خبراتهم، مشدداً ان هذا الأمر قد جاء لشعور الادارة بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

 

وكان رئيس اللجنة المنظمة الاعلامي أحمد شوبير قد عبر عن شكر النادي الدولي للإعلام الرياضي لوزير الشباب على دوره في رعاية الملتقى وتكريم المشاركين ، كما شكر شوبير اللجان العاملة والتي كان لها دور في إخراج الملتقى بأبهى صورة.

 

البحرين تستضيف الملتقى القادم

 

تستضيف مملكة البحرين الملتقى السادس للاعلام الرياضي، حيث سلم نائب الرئيس عبداالله ابراهيم المستشار علي الباشا اتفاقية الاستضافة التي تم توقيعها في البحرين بوقت سابق وذلك بحضور وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي قد وقعا اتفاقية إقامة المب.

 

جوائز الملتقى

 

وقام وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي بتسليم جوائز الملتقى، حيث حصل عبدالرحمن حسام من مصر على جائزة أفضل عمل إعلامي في الملتقى وتحصل على جائزة وهي عبارة تكفل النادي بكل مصاريف مشاركته في الملتقى المقبل، ونال اليمني مروان سالم جائزة أفضل تغطية إعلامية للملتقى.

 

التكريم

 

عقب ذلك قام الرئيس المؤسس للنادي الدولي محمد قاسم بتقديم درع النادي الدولي لوزير الشباب والرياضة د. اشرف صبحي وبعدها تم بتكريم الاعلامي القدير أحمد شوبير ، ومدير الملتقى وليد عبدالسلام، كما قام الدكتور اشرف صبحي بتكريم الرعاة الاعلاميين المتمثل بمنصة الأحمر البحرينية من خلال ممثلها علي الباشا، وعبدالله ياسين من إنفوسبورت بلس وعبدالله العبيدي مدير صحيفة الكأس السعودية.

 

كما قام وزير الشباب بتسليم الشهادات التقديرية للمشاركين في الملتقى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى