كورة عالمية

تشافي يستقر على أول الراحلين عن الفريق بنهاية الموسم 

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية، أن نادي برشلونة بصدد مذبحة قريبة فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حيث من المتوقع بصورة كبيرة أن يتم الإستغناء عن عدد كبير من اللاعبين، من أجل توفير الأموال لإبرام العديد من الإنتقالات الصيفية القوية.

 

وأضافت الصحيفة أن تشافي لديه مرونة كبيرة فى رحيل عددا كبيرا من لاعبي برشلونة بنهاية الموسم، خاصة أن هناك الكثير منهم لا يصلح للإستمرار داخل صفوف الفريق الكتالوني بالموسم المقبل.

 

كما أن البعض يتقاضي مبالغ مالية كبيرة، مقارنة بعقده مع الفريق والمردود الذي يقدمه داخل أرضية الملعب، مما يجعل الفريق الكتالوني مقبل على مذبحة حقيقية بنهاية الموسم الجاري.

 

 

توريس وفاتي أبرز المهددين

 

وبالحديث عن الراحلين من صفوف برشلونة فى نهاية الموسم الجاري، يعد فيران توريس، وأنسو فاتي، أبرز المرشحين لذلك، خاصة أن الثنائي لا يقدم الأداء المقنع أو المنتظر منهم على المدي البعيد، كما أن إصابة ديمبلي الأخيرة، كشفت أن الثنائي غير قادرا على تعويض غيابه.

 

بجانب رحيل كلا أريك جارسيا، مدافع الفريق، والذي قد يستغني عنه الفريق الكتالوني، فى مقابل التعاقد مع النجم الإسباني المخضرم لابورت، مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي يرحب بشكل كبير برحيل اللاعب فى الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى