كورة عالمية

مفاجأة.. أرتيتا مرشح لخلافة أنشيلوتي فى ريال مدريد 

كشف الصحفي توماس مارتن فى تقريره الأخير، عن مفاجأة من العيار الثقيل، حول إمكانية تعاقد ريال مدريد مع المدرب الإسباني الشاب ميكيل أرتيتا، المدير الفني الحالي لنادي أرسنال، والذي يعد أحد الاسماء المرشحة بقوة لخلافة أنشيلوتي فى الموسم المقبل.

 

وأضاف مارتن أن أرتيتا قد يكون بالفعل المدرب القادم لريال مدريد، حال الهوصل لإتفاق شخصي مع المدرب، فى تعاقد قد يكون مفاجئ حال حدوثه، خاصة أن المدرب الإسباني أثبت أنه من ضمن قائمة أفضل المدربين هذا الموسم، بعد النتائج والأداء المميز مع أرسنال بالموسم الحالي.

 

وأوضحت التقارير أن العقبة الوحيدة التى تفصل أنشيلوتي عن الرحيل من تدريب ريال مدريد، هو إستمرار فى المنافسة على دوري الأبطال، وإقترابه من بزوغ الدور ربع النهائي، وتخطي عقبة ليفربول.

 

 

دوري الأبطال الأمل الأخير

 

ويعد دوري الأبطال عن الموسم الحالي، هو الأمل الوحيد لأنشيلوتي للإستمرار مع ريال مدريد، بعد أن فقد المنافسة على بطولتي الليجا وكأس السوبر الإسباني، بجانب إقترابه من توديع كأس الملك.

 

وفى حالة إذا ما لم يحصل أنشيلوتي على أي بطولة رفقة ريال مدريد هذا الموسم، فسوف تتم إقالته على الفور، حتى فى حالة إذا ما صعد بالفريق المدريدي للأدوار النهائية فى دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى