كورة عالمية

نجم يوفنتوس الإيطالي يصدم ريال مدريد 

كشفت تقارير صحفية، أن ريال مدريد فشل فى التوصل لإتفاق مع النجم الفرنسي أدريان رابيو، نجم وسط يوفينتوس، والذي سينتهي تعاقده مع الفريق الإيطالي فى نهاية الموسم الجاري.

 

وأضافت التقارير أن ريال مدريد كان يرغب فى التعاقد مع اللاعب، تحسبا لفشل صفقة بيلنجهام، والذي يعد أقرب للدوري الإنجليزي من الإنتقال إلى النادي الملكي، فى الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأكدت بعض المصادر، أن السبب الرئيسي فى فشل المفاوضات بين الطرفين، هو رغبة اللاعب الكبيرة فى الحصول على راتب سنوي يقترب من 20 مليون يورو، الأمر الذي رفضه مسئولي الفريق المدريدي تماماً.

 

ويري رابيو أن موقفه من الإستمرار مع يوفينتوس معقد للغاية، فى ظل الأزمة الإقتصادية الكبري التى يمر بها الفريق الإيطالي، ومن ثم سيكون من الصعب عليه الإستمرار وتجديد تعاقده فى هذه الأجواء.

 

 

وجهة رابيو القادمة بعد يوفنتوس

 

ويعد الخيار الأقرب للاعب فى الفترة الحالية، هو إنتقاله إلى الدوري الإنجليزي، عبر بوابة أحد أندية التوب 6،الشئ الذي قد يضمن له الحصول على عقد مادي ضخم فى إنتقاله القادم.

 

الجدير بالذكر ان اليونايتد كان قريبا للغاية من الحصول على خدمات اللاعب فى الصيف الماضي، إلا أن الصفقة فشلت فى الأمتار الأخيرة بسبب مطالب اللاعب المادية الكبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى