كورة عالمية

تعليق مثير من تشافي على إستبعاد برشلونة من البطولات الأوروبية 

حرص المدرب الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، على التعليق عن إمكانية إستبعاد برشلونة من دوري الأبطال الموسم المقبل، بسبب قضايا الرشاوي والفساد لمجلس الإدارة السابق بالفريق.

 

وقال تشافي: “بالنسبة لى، لا أعلم صحة هذه المعلومات، ولكن بالطبع ستكون كارثة إن تحقق الأمر، خاصة أن الفريق الكتالوني يتصدر مسابقة الليجا عن الموسم الحالي، والأقرب لحصد لقب الدوري الإسباني”.

 

وأضاف:” أنه من المقرر أن يشارك برشلونة فى دوري الأبطال الموسم المقبل كبطل، فى حالة تحقيق الدوري الإسباني والحفاظ على الصدارة، فكيف يتم إستبعاده وهو بطل الليجا بذلك الشكل المفاجئ؟!.

 

 

كشف حقيقة إستبعاد برشلونة الأوروبي

 

هذا و يواجه نادي برشلونة مشكلة كبيرة، بعد أن قرر مكتب المدعي العام في إسبانيا إدانته في قضية الفساد من خلال دفع الأموال لخوسيه نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام الإسبانية السابق.

 

ووفقاً لما ورد في صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم الجمعة فإن النادي الكاتالوني أصبح يواجه خطر الاستبعاد من المسابقات الأوروبية.

 

وذلك لأن قوانين الإتحاد الأوروبي لكرة القدم تسمح باستخدام حق النقض ضد أي نادٍ يرتكب مخالفات من هذا النوع على المستوى المحلي أو الخارجي.

 

وذكرت الصحيفة أن هناك حالة خوف كبير في برشلونة من أن يتم معاقبة النادي بالفعل، وهو ما سيزيد من الأزمة المالية التي يعاني منها في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى