كورة عالمية

شروط خاصة من مبابي لإغلاق ملف ريال مدريد 

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي قد يستمر مع باريس، فى الموسم المقبل دون إحداث أي أزمات، لكن فى المقابل يضع اللاعب إستمرار لويس كامبوس، كمدير رياضي فى باريس شرطا أساسيا من أجل إستمراره.

 

وأضافت الصحيفة، مبابي لن يغادر باريس فى حالة بقاء لويس كامبوس، والذي كان أحد أسباب تجديد كيليان لتعاقده مع الفريق الباريسي، وبقائه لفترة أطول داخل جدران الفريق الفرنسي ورفض ريال مدريد.

 

ويعد كامبوس واحدا من أفضل مكتشفي المواهب حول العالم، و الذي ساهم فى تسليط الضوء على موهبة مبابي حينما كان يلعب ضمن صفوف موناكو، قبل إنتقاله إلى باريس.

 

وسبق لكامبوس العمل داخل ريال مدريد، وساهم بشكل قوي فى إنتقال كامافينجا وتشاوميني إلى الفريق المدريدي خلال الفترة الماضية.

 

 

موقف مبابي من الرحيل إلى الريال

وأكدت بعض المصادر القريبة من مبابي، أن أرتدائه قميص ريال مدريد يعد حلما كبيرا للاعب، ولكن اللاعب لا يستطيع أن يدلي تصريحاته بذلك، فى ظل عدم تحرك الجانب المدريدي من أجله، وعدم رغبة بيريز فى إتمام التعاقد معه، بعد أن تخلي اللاعب عن حلمه من أجل أموال باريس.

 

حيث يري بيريز أن ريال مدريد قادرا على حصد الألقاب سواء بإنضمام مبابي، أو عدمه، مما يجعله لا يمثل أهمية قصوي للفريق المدريدي، الشئ الذي يظهر أن اللاعب يحتاج النادي الملكي، أكثر من إحتياج اللاعب له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى