كورة عالمية

ريال مدريد يرسل نداءه الأخير من أجل مبابي 

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن ريال مدريد قد سئم من سيناريو مبابي المتكرر، ولا يريد مسئوليه الحديث عن الأمر مرة أخري فى جميع الأحوال، الفريق المدريدي سيهتم بالتعاقد معه فى حالة واحدة فقط، واللاعب يدركها ويعرفها جيدا.

 

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد سيتعاقد مع اللاعب، فى حالة إذا ما أعلن اللاعب فى وسائل الإعلام علانية بأنه يريد الإنتقال إلى الفريق المدريدي، فيما خلاف ذلك لن يتحرك النادي الملكي خطوة للأمام من أجل اللاعب.

 

وأكدت الصحيفة، بأن مبابي سينتقل إلى مدريد فى صفقة إنتقال حر، بعد إنتهاء عقده مع باريس فى صيف 2024،إذا ما أراد اللاعب تحقيق ذلك ، كما أن الفريق المدريدي يغلق ملف التعاقد مع مبابي فى الصيف المقبل.

 

 

مبابي والرحيل إلى ريال مدريد

 

وأوضحت بعض المصادر القريبة من مبابي، أن اللاعب يكدس جهوده فى الفترة الحالية لخدمة باريس، فى الوقت الذي يرفض فيه اللاعب التجديد للفريق الباريسي لمعرفة موقف الفريق الفرنسي، وقدرته على المنافسة فى البطولات الأوروبيّة الموسم القادم من عدمه.

 

هذا ويمنح ريال مدريد الأفضلية للاعب فى التعاقد القادم، شرط أن يضحي اللاعب بأموال باريس من أجل التواجد داخل صفوف النادي الملكي، لإثبات جدارته وولائه فى الدفاع عن ألوانه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى