كورة عالمية

أول تعليق من كلوب عقب توديع دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد 

علق المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول على خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بهدف دون رد في إياب دور الستة عشر، بعد الهزيمة ايضا في الذهاب بنتيجة 5-2.

 

وقال كلوب في تصريحات عقب اللقاء:” الخسارة 5-2 في الذهاب ليست نتيجة رائعة إذا كنت تريد أن تتأهل. يجب أن يكون لديك أداء خاص ولم نتمكن من القيام بذلك الليلة “.

 

وأضاف:” كان لريال مدريد أفضل الفرص، قام أليسون بتصديين رائعين، وقد تأهل الفريق الذي يستحق، وعلينا أن نعترف بذلك، مراحل خروج المغلوب على هذا النحو، ليس هذا ما أردناه ولكن هذا ما حصلنا عليه”.

 

وأكمل:”أنت بحاجة إلى لحظات في مباراة كهذه، إذا سجلنا في الشوط الأول اليوم، كان يمكن أن يمنحنا الشرارة لكن هذا افتراضي. لقد كانوا الفريق الأفضل في ثلاثة أشواط من أصل 4″.

 

وشدد:”إذا تعادلنا على أرضنا ولعبنا كما فعلنا الليلة، فمن المحتمل أن نخرج أيضًا. لا يمكننا المجيء إلى هنا ونأمل أن نحصل على شيء ما. استعدنا لأداء خاص الليلة ولكن هذا لم يحدث”.

 

وأتم:”لا أحد يفكر في كيف يمكن أن يخرج ليفربول وربما تكون هذه أفضل إشارة على أن الفريق المناسب قد تأهل بهذه الطريقة وهذا هو الوضع في مرحلة خروج المغلوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى