كورة عالمية

تعليق قوي من أنشيلوتي عقب فوز ريال مدريد أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا 

علق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد على فوز فريقه أمام ليفربول بهدف دون رد ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا ، في اللقاء الذي اقيم على ملعب سانتياجو برنابيو.

 

وقال أنشيلوتي عقب اللقاء:” عانى بنزيما من كدمة قوية، ويشعر ببعض الآلام، ولكن لا شيء خطير ولا داعي للقلق، وأعتقد بأنه سيكون جاهزاً للكلاسيكو يوم الأحد “.

 

وأضاف:” تفادينا أي مفاجأة، بدأ الفريق بشكل جيد وجاد للغاية وأنهينا المباراة بشكل جيد أسصاً، لا نفضل أي خصم، للفوز بدوري الأبطال عليك أن تفوز على الجميع “.

 

وأكمل:” هدفنا هو الفوز باللقب، كانت المباراة جيدة وكاملة ، الفريق بدأ بشكل جيد بأفكار واضحة وجادة للغاية، لقد أنهيناها جيدًا أيضًا، ثم سنرى خصمنا التالي في ربع النهائي”.

 

وواصل:”قدم ناتشو أداء عالٍ، ليس من السهل اللعب ضد  صلاح، فينيسيوس أفضل لاعب في العالم حالياً، كروس ومودريتش يستحقان اللعب بسبب مستواهم وليس بسبب مسيرتهم”.

 

وأردف:” كامافينجا في لحظة رائعة ويستفيد منها. المفتاح هو تواضع المحاربين القدامى الذين ليس لديهم غرور، كامافينجا يكون مرتاح بوجود مودريتش وكروس بجانبه”.

 

واستطرد:”التبديلات المتأخرة؟ كان الفريق يلعب بشكل جيد، لم أكن بحاجة إلى التغيير من أجل فقط القيام بتغيير. لقد قمت بها لاحقًا فقط لإيقاف رتم المباراة والفوز بها”.

 

وأتبع:” لم يتوقع أحد أن الفرق الإيطالية ستذهب إلى دور ربع النهائي وهم موجودون بالفعل حالياً، دوري الأبطال مُعقد للغاية، عليك أن تنافس حتى النهاية للفوز بهذه البطولة “.

 

وأتم:” أود أن أمنح كل شخص دقائق، لكن هذا غير ممكن، يجب أن أرى ما يفعله اللاعبون، وسلوكهم إذا لعبوا قليلاً. يستفيد سيبايوس وناتشو من الدقائق التي أعطيها إليهم بطريقة مذهلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى