كورة عالمية

أرنولد يؤكد إنتماء صلاح إلى ريال مدريد.. تصريحات نارية 

كشف النجم الإنجليزي ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن ليفربول، عن موقف صلاح من الإنضمام إلى ريال مدريد، حيث أكد اللاعب أن النجم المصري، يعد مشجعا للفريق المدريدي بالفعل، رغم كونه لاعبا فى صفوف الريدز.

 

وقال أرنولد”: بالحديث عن ريال مدريد يتغير وجه صلاح دائما، أظن أنه يمتلك شيئا يريد تحقيقه هناك، ولكن مع ذلك لن يستطيع الحديث عن هذا الأمر فى وسائل الإعلام بشكل صريح”.

 

وشدد أرنولد أن هذا الشئ لا يعيب صلاح، خاصة أنه ليس اللاعب الوحيد الذي يمتلك حلما فى مدريد، مشيرا إلى أنه لا يهم كثيراً ميول اللاعب، فهناك لاعبين كثيرين فى الدوري الإنجليزي يشجعون ريال مدريد وبرشلونة والعكس”.

 

 

ريال مدريد الحلم المتبقي

 

ويري صلاح أنه فى حالة إستمراره داخل ليفربول لن يتمكن من تحقيق الكرة الذهبية كأفضل لاعب فى العالم فى مسيرته على الإطلاق، بخلاف ماسيكون عليه الوضع فى ريال مدريد، إذا ما تمكن اللاعب من تحقيق نفس الأرقام الفردية مع النادي الملكي، بخلاف بعض التتويجات الجماعية الآخري.

 

 

صلاح يسعي للنجاة من ليفربول

وأكدت بعض المصادر، أنه فى حالة رحيل كلوب عن تدريب ليفربول، فسيكون صلاح أول الراحلين عن الفريق بالموسم الجديد، لاسيما أن اللاعب يريد المنافسة على الألقاب فى الفترة القادمة، وليس مجرد كسر بعض الأرقام الفردية القياسية فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى