كورة عالمية

مدرب تشيلسي يوجه رسالة شديدة اللجهة إلى ريال مدريد قبل المواجهة في دوري أبطال أوروبا 

اسفرت قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2023 -2022 عن مواجهة قوية بين ريال مدريد ضد تشيلسي.

 

وعلق بوتر المدير الفني على المواجهة المرتقبة، أمام رياب, خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إيفرتون بالدوري غدا.

 

وقال بوتر :” مواجهة ريال مدريد؟ قلت إننا سنحاول الفوز بدوري أبطال أوروبا وأنا متأكد من أن هذا هو نفسه بالنسبة للأندية السبعة الأخرى أيضًا “.

 

وأضاف:”ستقول جميع الأندية الأخرى إنه من الممكن أن تخسر في ربع النهائي لأن هذه هي طبيعة دوري الأبطال”.

 

وأكمل:”سنركز على ريال مدريد عندما نصل إلى هناك لكن في الوقت الحالي سنواجهة إيفرتون، الشعور متحمس لكني أفضل التحدث عن إيفرتون لأن الأمور الأخرى بعيدة المنال “.

 

وعن إقالة باتريك فييرا: “أولاً ، ليس من اللطيف أبدًا أن تسمع عندما يفقد زميل وظيفته، بشكل واضح. لدي احترام كبير لباتريك، إنه رجل نبيل أولاً ، والطريقة التي يتصرف بها طوال الوقت كانت مثالية لكنها كرة قدم”.

 

وأكمل:”ليس لي أن أقول ما ينبغي ولا ينبغي أن تفعله أندية كرة القدم ، نحن نقبل أنه جزء من العمل. من الواضح أنني أتمنى له التوفيق ، إنه شخص كبير ومدير كبير”.

 

وشدد:” سترلينج يعاني من إصابة في أوتار الركبة لكنها ليست خطيرة للغاية لكنه سيغيب عن المباراة في نهاية الأسبوع، وكذك لن يتواجد رفقة المنتخب الإنجليزي”.

 

وأتم” ماونت يعاني من إصابة، ولم يكن المباراة الأخيرة بنسبة 100٪ ، ولا يزال غير موجود تمامًاً، لذا سيغيب عن معسكر إنجلترا أيضًا، سيلفا يحتاج وقت طويل، وكذلك أزبيليكوتيا، كانتي لديه فرصة للتواجد غداً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى