إنتر ميلان
إنتر ميلان

إنتر ميلان يحقق فوزا مثيرا يشعل صراع المجموعة السادسة مع دورتموند – شاهد الأهداف

انتهت منذ قليل مباراة إنتر ميلان و سلافيا براج التشيكي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بفوز ثمين لإنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

قدم براج شوطا قويا بالشوط الأول و نجح في ضغط الإنتر في نصف ملعبهم إلا أن لاوتارو استطاع من وضع الإنتر في المقدمة عن طريق هجمة مرتدة سريعة.

و قبل نهاية الشوط الأول نجح براج من تعديل النتيجة بركلة جزاء عن طريق سوسيك لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

استمر الضغط من جانب الفريق التشيكي في الشوط الثاني إلا أن هاندانوفيتش حارس الفريق الإيطالي انقذ الفريق في أكثر من مناسبة.

و قبل نهاية المباراة بعشر دقائق نجح لوكاكو في تسجيل الهدف الثاني لصالح الإنتر قبل أن يضيف لاوتارو الهدف الثاني له و الثالث لفريقه في الدقائق الأخيرة من المباراة لينتهي اللقاء بفوز ثمين للإنتر بنتيجة 3-1.

و بتلك النتيجة تشتعل المجموعة السادسة حيث يحتل إنتر ميلان المركز الثالث متساويا مع بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني و الذي تعرض لهزيمة اليوم أمام برشلونة ليتأجل حسم المتأهل بالمركز الثاني في تلك المجموعة للجولة الأخيرة.

و حسم برشلونة تأهله على رأس المجموعة بفوزه اليوم على دورتموند بنتيجة 3-1 ليتصدر المجموعة بفارق أربع نقاط عن دورتموند و إنتر ميلان.

و يواجه إنتر ميلان نظيره برشلونة في المباراة الأخيرة بينما يلتقي دورتموند سلافيا براج.

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

ناصر الخليفي

الخليفي: نحترم قرار الحكومة الفرنسية ونعتزم استكمال مشوارنا في دوري الأبطال

أكد القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أنه يحترم قرار الحكومة الفرنسية بشأن إلغاء الموسم الحالي من الدوري المحلي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *