كورة عالمية

حالة وحيدة تقرب لابورتا من التنحي عن برشلونة 

تجاوزنا النصف الأول من شهر مارس الحالي، ومع ذلك لم تنتهِ بعد جولة تمويل إسباي بارسا و لم يتلق النادي التصاريح من مجلس المدينة لبداية الأعمال الكبرى و هناك أصوات تطالب بتأجيل تجديد الملعب إلى حين تحسن الاقتصاد والوضع الدولي.

 

وفى حال فشل برشلونة في البدء بمشروع سباي بارسا فإن الضغط سيزداد على لابورتا للاستقالة لأنه حينها سيكون قد نكث بكل وعوده التي وعد بها قبل وصوله لرئاسة النادي من بقاء ميسي و البدء في تطوير الكامب نو ليكون من المحرج للغاية بقائه في رئاسة النادي .

 

لابورتا يعلم جيدا أن الأوضاع فى برشلونة غير مستقرة، كما أنه يعلم أن الفريق مهدد بإيقاف إنتقالات الصيف، بعد معاندة تيباس المستمرة للفريق الكتالوني، الشئ الذي أجبر رئيس الفريق الكتالوني لطمأئنة الجماهير بشكل مستمر.

 

 

لابورتا يعلق على أنباء رحيله

 

ومن جانبه، أشار لابورتا أنه لن يرحل عن الفريق فى تلك الظروف الصعبة، كما أنه لا يريد من تيباس أن يكون مشفقا عليه، مثلما زعم فى تصريحاته الأخيرة، خاصة أنه يثق بشكل كامل أن الأزمة الحالية ستكون عابرة.

 

ويريد لابورتا الخروج من هذه الفترة حتى بداية الموسم الجديد بأقل الخسائر الممكنة، حيث أن الجماهير ستتقبل حصد الليجا والخروج الأوروبي المخيب هذه العام، ولكنها لن تتقبل هذا الأمر فى الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى