كأس العربكورة عربية

موعد مباراة منتخب مصر ضد تونس في نصف نهائي كأس العرب

موعد مباراة منتخب مصر ضد تونس

يرصد لكم موقع ترقيصة موعد مباراة منتخب مصر، حيث يستعد منتخب مصر من أجل استضافة نظيره منتخب تونس، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، والتي سوف تنطلق اليوم الأربعاء، وسط ترقب كبير من كافة الجماهير للأحداث النارية التي سيشاهدونها عبر القمة الكروية المثيرة.

موعد مباراة منتخب مصر ضد تونس في كأس العرب

موعد مباراة منتخب مصر ضد تونس

وتنطلق المباراة بين منتخب مصر ونظيره التونسي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقام المباراة النارية على ملعب 974 بقطر الدولة المُضيفة، وذلك مع ترقب كبير للطرف الأول المتأهل من المباراة قبل النهائية، قبل أن يلاقي منافسه المُرتقب والمتأهل من مباراة الجزائر وقطر التي سوف تقام غدًا أيضًا، ضمن منافسات الجولة ذاتها من بطولة كأس العرب.

مشوار الفراعتة قبل مباراة منتخب مصر ضد تونس

وكان منتخب مصر تخطى منتخب الأردن في المباراة الماضية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، وذلك مع رغبة كبيرة يسعى من خلالها الفراعنة من أجل تخطي تونس في المباراة المرتقبة اليوم، وكذلك الصعود للمباراة النهائية.

موعد مباراة منتخب مصر ضد تونس في كأس العرب

وتأهل منتخب مصر كمركز أول في مجموعته بـ كأس العرب، والتي ضمت منتخب الجزائر الذي حصل على المركز الثاني في منافسات المجموعة ذاتها، وسط منافسة من منتخبي لبنان والسودان، قبل أن يحسم الثنائي الكبار تأهلهما مع تساوي في عدد النقاط وتفوق لمصر في اللعب النظيف.

حكم مباراة منتخب مصر ضد تونس

ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة الإيراني رضا فغاني، بعد أن أعلنت لجنة الحكام المنظمة لبطولة كأس العرب في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عن قيادته للمباراة المقرر إنطلاقها في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وسط ترقب كبير من جماهير الفراعنة أصحاب الطموحات المميزة في البطولة النارية وكذلك من جماهير نسور قرطاج بعد أن تخطوا منتخب عمان في ربع نهائي المسابقة بثنائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى