كورة عالمية

تصريحات نارية من أنشيلوتي قبل مواجهة بلد الوليد في الليجا؟

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد بلد الوليد، في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

 

وقال المدرب حول الشائعات بشأن مستقبله:” أنا لست مندهشاً من الشائعات ولست قلقاً، الشيء الوحيد الذي أفكر فيه هو الوفاء في هذا النادي بينما أنا موجود”.

 

وأضاف:” كل شيء واضح تماماً، سأستمر حتى يريد ريال مدريد، نحن بخير، بيئتي هادئة وأنا نفس الشيء. يتبقى شهران ونحن ذاهبون للحصول على الألقاب “.

 

وزاد:” اهتمام منتخب البرازيل بالتوقيع معك؟ الجميع يفكر بما يريد، أريد الوفاء بعقدي، لأنني أحب مدريد، في البرازيل إذا كانوا يحبوني فأنا أحبهم لكن هناك عقد أريد الوفاء به”.

 

واستطرد:” نحن بخير بشكل عام. لقد عاد لاعبو المنتخب بشكل جيد، ما تقوله الصحافة لا يهمني. أفكر في تشيلسي وبلد الوليد، يعرف اللاعبون ما يتعين عليهم القيام به وهذا ما أعتقده”.

 

وبين:” قدوم رئيس الإتحاد البرازيلي للتحدث معك؟ أنا لا أعرفه، لكنني سأكون سعيداً بالتحدث معه، لدي عقد وأريد الاستمرار، لكن لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل”.

 

وشدد:” هل أنت مندهش من أن برشلونة سيلعب قبلكم بيوم واحد؟ لا. هذه المرة أعتقد أن لدينا ما يكفي من الوقت للتعافي والوصول بشكل جيد للكلاسيكو “.

 

وأتم:” الفريق جيد، أولئك الذين عادوا من المنتخب الوطني في حالة جيدة، والذين بقوا عملوا بشكل جيد. نحن مستعدون، الإصابات؟ لدينا نفس مشاكل الفرق الأخرى، وميندي لم يحالفه الحظ هذا الموسم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى