جوارديولا
جوارديولا

جوارديولا يصطدم بقوة في منافسة مع برشلونة – تعرف على السبب

يسعى فريق مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا للتعاقد مع صفقات جديدة في الإنتقالات الشتوية القادمة لتدعيم صفوف الفريق و محاولة انقاذ ما يمكن انقاذه والعودة مرة أخرى للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي و استكمال المنافسة على دوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ أيضا – مفاجأة – برشلونة يقرر الإستغناء عن نجم الفريق للتعاقد مع نجم الدوري الإيطالي

ويتعرض الفريق الفترة الأخيرة لتعثرات كثيرة بالدوري الإنجليزي مما جعل فارق النقاط يتسع بينه وبين ليفربول المتصدر حتى الآن.

ووفقا لصحيفة دون بالون الإسبانية فإن بيب جوارديولا يتطلع لمنافسة برشلونة على التعاقد مع كاليدو كوليبالي نجم نابولي خلال الإنتقالات القادمة لتدعيم خط دفاع السيتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق الإنجليزي يعاني كثيرا بسبب خط دفاعه مما جعل جوارديولا الإعتماد على فيرناندينيو في الخط الخلفي في الفترة الأخيرة.

وكانت قد أشارت العديد من التقارير أن برشلونة يتطلع للتعاقد مع المدافع بسبب سوء مستوى خط الدفاع بالفريق الكتالوني بالإضافة إلى غيابات أومتيتي العديدة بسبب الإصابات المتكررة.

وأكدت الصحيفة إلى أن كوليبالي يرغب في الخروج لخوض تجربة جديدة خارج الدوري الإيطالي خاصة بعد النتائج السلبية التي تعرض لها نابولي الفترة الماضية.

وتابعت الصحيفة أن إدارة نابولي تسعى للحصول على 95 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب وأن السيتي على اتم استعداد لدفع المبلغ المطلوب.

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

الدوري الإنجليزي الممتاز

مفاجأة – قرار جديد من الحكومة الإنجليزية حول عودة البريميرليج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن إقتراح جديد من رابطة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم حول عودة الحياة من جديد لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز عقب توقفه بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *