الرئيسية / كورة عالمية / نجم ريال مدريد السابق : انضمامي للملكي غير حياتي
ريال مدريد
ريال مدريد

نجم ريال مدريد السابق : انضمامي للملكي غير حياتي

يستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره إسبانيول في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.

 

اقرأ ايضاً – شركة استادات تعلن رسمياً استحواذها على قناة الأهلي

تحدث كيلور نافاس لاعب ريال مدريد السابق عبر برنامج الشيرنغيتو عن كيفية تعاقده مع الفريق، وكيف رحل، وشعوره بعد انضمامه رسمياً للملكي.

حيث قال: ‏• توقيعي للفريق لقد غير ذلك حياتي للأفضل. الأمر مضحكٌ لأنني عندما وصلت لإسبانيا لألعب مع ألباسيتي وقال لي أصدقائي ‘كيف لك أن تذهب للعب في الدرجة الثانية؟’ وأخبرتهم أنني لا أهتم لأنني أسعى لأن أقدم مستوى جيدا يلفت أنظار أندية الدرجة الأولى”.

وتابع:” ‏ حلم اللعب لمدريد منذ طفولتي كنت أعلم أنني أريد اللعب لهذا الفريق، كان هدفي واضحاً، لقد قلت نعم للإدارة بدون معرفة تفاصيل عقدي”.

وواصل:” لقد أجرى وكيل أعمالي مقابلة وسألته ماذا حدث وماهو عرضهم وكم مدة العقد وقال لي ‘طلبوا منك عدم التوقيع مع أحد’ وكان هناك العديد من العروض لي وبعضها من أندية كبيرة، فقلت له، أخبِرهم أنني قلت نعم”.

واختتم:” ‏كنت أقول في نفسي أنه عندما أوقع مع نادٍ كبير فمالذي سأفعله؟ سأقفز، أبكي أو أصرخ، لطالما كان المستقبل محور تفكيري وعندما وقع معي ريال مدريد كنت مستلقيا في سريري لكنني لم أقفز، لم أصرخ ولم أبكي. أردت أن أقوم بكل ذلك دفعة واحدة”.

وانتقل كيلور نافاس إلي باريس سان جيرمان عقب انتهاء الموسم الماضي بعد روؤية إدارة النادي الإسباني ان وقت الكوستاريكي قد انتهي هنا”.

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

زيدان

عاجل | زيدان يقرر التعاقد مع رباعي مفاجأة – طالع

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نادي فالنسيا، مساء الساعة العاشرة مساءً غد الأحد ، علي ملعب ميستايا معقل نادي فالنسيا ، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *