الرئيسية / كورة عالمية / تغريم أتليتكو مدريد والسبب ثنائي برشلونة

تغريم أتليتكو مدريد والسبب ثنائي برشلونة

 

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزًا هامًا منذ أيام على نظيره أتليتكو مدريد بهدف ميسي في الدقائق الأخيرة، بالجولة ال 15من منافسات الدوري الإسباني.

 

اقرأ أيضاً | تعرف على ما دار بين ميسي وفان دايك في حفل الكرة الذهبية

‏ وأعلنت رابطة الليجا عن تغريم الروخي بلانكوس مبلغ 602 يورو، وذلك بسبب إلقاء مظلة مطرية على لاعبي البارسا أثناء الاحتفال بهدف ميسي.

وأيضًا تتجه رابطة الليجا لتوقيع عقوبة على أتليتكو مدريد، بشأن صيحات جماهير واندا ضد الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد السابق والمنتقل لبرشلونة الصيف الماضي، بعبارة “الموت لجريزمان”.

ومن الجدير بالذكر أن البارسا يعتلي قمة جدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد الأتليتى في المركز ال 6 برصيد 25 نقطة.

عن منار شعبان

منار شعبان هي محررة صحفية بموقع ترقيصة و صاحبة خبرة ثلاث سنوات في الصحافة الرياضية وسبق لها العمل في موقع كورة نيو وترقيصة

شاهد أيضاً

برشلونة

الآس الإسبانية تثير الجدل بسبب مباراة برشلونة وريال سوسيداد – طالع

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في فخ التعادل الإيجابي أمام ريال سوسيداد، بهدفين لكل فريق علي ملعب أنويتا الخاص بريال سوسيداد،وذلك في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

تعليق واحد

  1. mahmoodalshamarye@yahoo.com'

    صفحه متحيزه المفروض يكتب مناصفتا مع ريال مدريد ولكن التحيز موجود في الحوائز الفرديه ايضا ماهي انجازات ميسي كي ياخذ الكره الذهبيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *