بيل يواصل استفزاز جماهير ريال مدريد بتصريح جديد

 

يواصل الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني في أداء برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته الأخيرة، بأداء تدريبات خاصة داخل صالة الألعاب الرياضية .

 

اقرأ أيضاً | أسطورة ليفربول يكشف أسباب تدهور مستوي محمد صلاح

وأجرى بيل مقابلة مع قناة “بي تي سبورت”اليوم، تحدث خلالها عن صافرات الاستهجان التي يتعرض لها مؤخرًا بقميص الميرنجي، على إثر حادثة احتفاله المثير مع منتخب بلاده بكأس أمم أوروبا .

جاريث بيل

وقال بيل:”المرة الأولى التي حدث فيها ذلك كان الأمر مربكًا للغاية، ولم أعرف كيف أتعامل مع الأمر، لكن بمرور الوقت تعلمت كيفية التعامل مع ذلك،إنه السانتياجو برنابيو أفضل مكان لتلقي صافرات الاستهجان حين لا تقوم بعمل جيد”.

وكان بيل قد قام بإحتفال الجماهير العاشقة لريال مدريد، عندما رفع علم خلال إحدى مباريات المنتخب الويلزي، تحمل عبارات” ويلز، الجولف، ريال مدريد”، وهو ما أغضب جماهير الميرنجي.

عن منار شعبان

منار شعبان هي محررة صحفية بموقع ترقيصة و صاحبة خبرة ثلاث سنوات في الصحافة الرياضية وسبق لها العمل في موقع كورة نيو وترقيصة

شاهد أيضاً

فاران مع زيدان

فاران: أعمل على تحسين نقاط ضعفي قبل استئناف النشاط

أكد الفرنسي رفائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني أن يعمل خلال الفترة الحالية على معالجة نقاط الضعف التي يمتلكها حتى يتم تداركها عند عودة النشاط الرياضي مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *