الرئيسية / كورة عالمية / أليسون بيكر يتحدث عن محمد صلاح نجم ليفربول
صلاح وأليسون
صلاح وأليسون

أليسون بيكر يتحدث عن محمد صلاح نجم ليفربول

تحدث البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي عن زميله محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وذلك خلال حوار أجراه اليوم الأربعاء في مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

إقرأ أيضا – نجم برشلونة يتحدث بعد تجديد عقده مع الفريق

وقال أليسون إن نسخة صلاح الحالية مختلفة تماما عن نسخته في روما الإيطالي الذي كان يزامه قبل أن ينتقلا إبى صفوف الريدز، حيث أكد أنه نضج كثيرا وارتقى لمرتبة أخرى تماما وهذا النادي ساهم بقوة في ذلك لا تدرك ذلك من الخارج، لكن حين تصل ليفربول، وتعيش في هذه المدينة، ترى أن كل شيء يلهمك لتقدم الأفضل. ليس فقط الطاقم الفني، لكن كل ما يحيط بك، الإعلام، الجمهور، كل من يعشق هذا النادي ويجعله لا يشبه أي ناد آخر في العالم. يمنحك ثقة كبيرة وقوة.

 

وأضاف:” “لم أكن أتحدث الإنجليزية بشكل جيد، وكان يتحدث الايطالية بشكل سئ، كانت لدينا علاقة جيدة ولكنها محدودة بسبب اللغة”.

 

وأتم:”في إيطاليا كان يقدم مستويات جيدة ويظهر إمكانيات رائعة، لكن لم تكن لديه الثقة بالنفس التي يتمتع بها هنا، لقد تغير كل شئ، تطور بشكل مذهل وكان للنادي دور كبير في تلك التطورات”.

 

وانتقل أليسون إلى ليفربول في 2018 مقابل 72 مليون يورو وفاز مع الفريق بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي ويتصدر حاليا ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وجاء أليسون سابعا في ترتيب جائزة الكرة الذهبية بعد الفائز ليونيل ميسي وفيرجيل فان دايك وكريستيانو رونالدو وساديو ماني ومحمد صلاح وكيليان مبابي.

عن محمد مجدي

محمد مجدي هو محرر موقع ترقيصة وصاحب خبرة في المجال الصحفي وسبق لهم العمل في العديد من المواقع الرياضية والصحف مثل الشروق

شاهد أيضاً

أنطونيو محمد

مدرب مونتيري: أخطائنا اليوم لن تكرر أمام ليفربول

أكد الأرجنتيني أنطونيو محمد المدير الفني لفريق مونتيري المكسيكي أن الأخطاء التي وقعت خلال مباراة الفريق أمام السد القطري والتي أقُيمت ضمن منافسات دور ربع  النهائي من كأس العالم للأندية والمقامة في العاصمة القطرية الدوحة لن تتكرر أمام ليفربول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *