الرئيسية / كورة عالمية / نافاس يصدم ريال مدريد بتصريحاته عن رحيله

نافاس يصدم ريال مدريد بتصريحاته عن رحيله

كشف الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني السابق، والمنتقل حديثًا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، عن سبب رحيله عن الميرنجي .

 

اقرأ أيضاً | كوتينيو يصدم جماهير برشلونة بتصريح مثير

وعلق نافاس على رحيله عن ريال مدريد في مقابلة مع الشيرنغيتو، قائلاً :” لقد حدثت بعض الأشياء ولا أعلم لماذا حدثت، قلت نعم لريال مدريد بدون قراءة عقدي”.

كيلور نافاس

وأضاف :” منذ طفولتي كنت أعلم أنني أريد اللعب لريال مدريد، كان هدفي واضحًا، لم أتردد لحظة في الإنتقال للريال، قلت نعم بدون معرفة تفاصيل عقدي”.

واستكمل حديثه قائلاً :”أجرى وكيل أعمالي مقابلة وسألته ماذا حدث؟ ماهو عرضهم؟ كم مدة العقد؟ وقال لي طلبوا منك عدم التوقيع مع أحد، وكان هناك العديد من العروض لي وبعضها من أندية كبيرة، فقلت له، أخبِرهم أنني قلت نعم”.

واختتم حديثه :” لا أفكر إذا كانوا خذلوني أو لا، ربما أعتقد أن وقتي قد انتهى هناك، ثم وصل عرض من فريق يثق في، وأنا سعيد للغاية في البي إس جى “.

عن منار شعبان

منار شعبان هي محررة صحفية بموقع ترقيصة و صاحبة خبرة ثلاث سنوات في الصحافة الرياضية وسبق لها العمل في موقع كورة نيو وترقيصة

شاهد أيضاً

كواترو الإسبانية تكشف ما دار بين هازارد ومشجع تشيلسي

أثارت محطة كواترو الإسبانية الجدل حول انتقال حول ما فعله ايدين هازارد لاعب نادي ريال مدريد الإسباني مع أحد مشجعي تشيلسي الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *