الرئيسية / كورة عالمية / ماركا تتغني بنجم ريال مدريد
ريال مدريد
ريال مدريد

ماركا تتغني بنجم ريال مدريد

 

يستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره إسبانيول في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من اادوري الإسباني.

 

اقرأ ايضاً – اوريجي يستكمل قصة عشقه للرقم أربعة على حساب إيفرتون – طالع

وتحدث صحيفة الماركا عن الظهير الأيمن للميرنيجي داني كارفاخال واصفة هذه الفترة بالعصر الذهبي للاعب.

وقالت:” ‏توّج ملعب مينديزوروتزا السبت الماضي أفضل بداية موسم للظهير الإسباني في ريال مدريد، كان المدافع هو بطل تلك الليلة مع الهدف الحاسم الذي قاد الفريق الأبيض للإنتصار”.

وتابعت:” بعد بداية رائعة للموسم، لا يزال كارفخال أحد اللاعبين الغير قابلين للنقاش بالنسبه لزيدان وهو ما يعزز سلطة اللاعب على مركز الظهير الأيمن في ريال مدريد”.

وواصلت؛” اللاعب يخوض الموسم السابع له كلاعب أساسي بلا منازع على الجبهة اليمنى، في الملكي ليس من السهل أن تكون أساسي لسبعة مواسم متتالية”.

لكنه الأن اصبح جنباً إلى جنب مع راموس ، مارسيلو و كريم الذين لديهم الكثير من السنوات في مراكزهم، حيث يقوم كارفخال بإضافة قصته كظهير أيمن لريال مدريد ووضعها مع أساطير مثل شيندو و سالغادو، بالإضافة إلى ذلك فقد كان بطلاً من أبطال المرحلة الناجحة للفريق، وبحصوله على أربعة بطولات دوري أبطال فقد حقق بالفعل نجاحاً أكبر .

‏وأضافت:” هيمنة الظهير الإسباني على الجانب الأيمن لا يتم مناقشتها عملياً منذ وصوله إلى الفريق في صيف عام 2013. حيث انهي نفس الموسم بحصوله على المركز من أربيلوا وكان أساسياً في نهائي الكأس ونهائي دوري أبطال أوروبا.

واختتمت:” ‏ومنها بدأت هيمنته والتي وصلت حتى اليوم، حيث عززها أكثر من أي وقت مضى بعد بداية هذا الموسم، حيث لعب 16 مباراة من أصل 19 ما بين الدوري ودوري الأبطال، كارفخال الأن أكثر حضورا من أي وقت مضى مع المزيد من دقائق حتى هذه اللحظة’.

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

زيدان

عاجل | زيدان يقرر التعاقد مع رباعي مفاجأة – طالع

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نادي فالنسيا، مساء الساعة العاشرة مساءً غد الأحد ، علي ملعب ميستايا معقل نادي فالنسيا ، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *