كورة عالمية

موعد مباراة وست هام يونايتد ضد ليفربول والقنوات الناقلة 

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية، موعد إنطلاق فعاليات مباراة ليفربول ضد نظيره نادي ويست هام يونايتد، والتي ستجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء الموافق السادس والعشرون من شهر إبريل الجاري.

 

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مع نظيره نادي وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

 

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ووست هام يونايتد يوم الاربعاء 26 أبريل 2023 على استاد لندن الأولمبي معقل ليفربول وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

 

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم وستقوم قناة beIN Sports 2 HD Premium بنقل المباراة.

 

موقف ليفربول ووست هام يونايتد في جدول الدوري الإنجليزي

 

يحتل وست هام يونايتد المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 34 نقطة حصدها من 31 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر 15 مباراة.

 

في حين يحتل ليفربول المركز السابع في الموسم الحالي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة حصدها من 31 مباراة، حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 9 مباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى