محمد صلاح
محمد صلاح

صلاح يثير الجدل بعد هدفيه في واتفورد : البطل يعانى ولكن!

تحدث محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول عن سر تسجيله الأهداف بالقدم اليمنى، وذلك بعد أن قاد فريقه للفوز على واتفورد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من البريميرليج.

إقرأ أيضا – عاجل | صلاح يتخطى أبوتريكه والخطيب ويقترب من الصدارة

وقال صلاح في تصريحات تليفزيونية لقناة «BT Sport» إنه يقوم بالتدريب على القدم الأيمن للتسديد مثل الأيسر، وهذا ما مكنه في تسجيل الهدف الأول بالقدم الأيمن بعد استلامه لتمريرة السنغالي ساديو ماني.

 

وأضاف:” نحن الأن نمتلك الخبرة الكافية في مثل هذه المباريات، نلعب سويا منذ 3 أو 4 سنوات، أصبحنا نتحكم في إيقاع المباريات، ونعلم متى نجعلها هادئة أو سريعة”.

 

وأتم: “أحيانًا البطل يعاني قليلا في بعض المواجهات، لكننا أكثر خبرة الآن في التعامل مع المباريات التي نتقدم بها بهدف دون رد”.

 

ونجح صلاح في تسجيل هدفين خلال مباراة فريقه أمام واتفورد، ليعزز الريدز صدارته لترتيب البريميرليج برصيد 49 نقطة فيما توقف رصيد واتفورد 9 في المركز الأخير.

عن محمد مجدي

محمد مجدي هو محرر موقع ترقيصة وصاحب خبرة في المجال الصحفي وسبق لهم العمل في العديد من المواقع الرياضية والصحف مثل الشروق

شاهد أيضاً

عاجل | بفرمان كومان برشلونة يتحرك لضم نجم ليفربول

ودع الفريق الأول لنادي برشلونة الإسباني بطولة دوري أبطال أوروبا علي يد بايرن ميونخ الألماني، عقب الخسارة التي لحقت به، بثمانية أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين بدور ربع نهائي البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *