الرئيسية / كورة عالمية / مدرب السد: كنا نتسحق الوصول للوقت الأضافي أمام مونتيري
تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

مدرب السد: كنا نتسحق الوصول للوقت الأضافي أمام مونتيري

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق السد القطري عن مباراة فريقه أمام مونتيري المكسيكي وجمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب جاسم بن حمد ضمن منافسات دور ربع النهائي من كأس العالم للأندية و التي تُقام في العاصمة القطرية الدوحة.

إقرأ أيضا – عاجل | نيمار يوجه صفعة قوية لبرشلونة – طالع التفاصيل

وخسر السد أمام موتيري بثلاثة أهداف لهدفين، ليواجه الترجي الرياضي التونسي في مباراة تحديد المركز الخامس والسادس بعد أن تلقى فريق باب سويقة الهزيمة أمام الهلال السعودي بهدف دون رد.

 

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :” أشعر بالحزن للخروج رغم الأداء الجيد الذي قدمناه. ارتكبنا بعض الأخطاء وثمنها كان غاليا، وأعتقد أننا كنا نستحق أفضل من هذا على الأقل بلوغ الوقت الإضافي”.

 

وأضاف:” الأخطاء اليوم كانت سببا في الخسارة ومن الممكن أن نكون أفضل في المستقبل. كنت أتمنى الفوز ولهذا أشعر ببعض الغضب”.

 

وواصل:” أعتقد أن مونتيري جاهز الآن للمنافسة مع ليفربول لأنه فريق جيد”.

 

وأشار : “سنواجه الآن الترجي الذي قدم مباراة جيدة اليوم وخاصة في الدفاع أمام الهلال السعودي. نعرف الفريق ومدربه وسنسعى للفوز أمامه بالمركز الخامس”.

عن محمد مجدي

محمد مجدي هو محرر موقع ترقيصة وصاحب خبرة في المجال الصحفي وسبق لهم العمل في العديد من المواقع الرياضية والصحف مثل الشروق

شاهد أيضاً

فيتا كلوب يهدي الترجي تأهل مجاني لربع نهائي إفريقيا قبل مواجهة الرجاء

تأهل نادي الترجي التونسي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بهديه مجانية من فريق فيتا كلوب، بعد فوزه اليوم على فريق شبيبة القبائل الجزائري، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيدة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الخامسة من دوري المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *