الرئيسية / كورة عالمية / عاجل | تعرف على أول قرار من برشلونة بسبب حكم تقنية الفيديو
فريق برشلونة
فريق برشلونة

عاجل | تعرف على أول قرار من برشلونة بسبب حكم تقنية الفيديو

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في فخ التعادل الإيجابي أمام ريال سوسيداد، بهدفين لكل فريق علي ملعب أنويتا الخاص بريال سوسيداد،وذلك في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ ايضاً| عاجل | نيمار يوجه صفعة قوية لبرشلونة – طالع التفاصيل

وكشفت إذاعة كادينا سير الإسبانية، عن قيام جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس مجلس إدارة النادي الكتالوني، بالحديث مع مسئولو الاتحاد الإسباني عن مباراة البرسا وريال سوسيداد.

حيث اوضحت الأذاعة أن بارتوميو سيقوم بإرسال رسالة إلى روبياليس رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم، لمعرفة سبب عدم رجوع الحكم لتقنية الفيديو في عملية الشد على بيكيه.

وواصلت، أن رئيس مجلس إدارة النادي الكتالوني حرص علي الإستفسار عن سبب عدم قيام حكم تقنية الفيديو بأخبار الحكم عن ركلة الجزاء.

ويتواجد الفريق الكتالوني في المركز الأول من جدول ترتيب  الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة متفوقاً عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد صاحب الـ34 نقطة، فيما جاء نادي ريال سوسيداد في المركز الرابع من جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 28 نقطة.

عن إسراء طارق

إسراء طارق صحفية رياضية منذ سنتين مدير تحرير موقع ترقيصة وصحفية بجريدة أهل مصر

شاهد أيضاً

سيتين يثير الجدل: على اللاعبون فهم وتنفيذ طريقة اللعب فقد عانينا أمام فالنسيا

أبدى كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، استياءه  الشديد من خسارة فريقة المفاجئة، أمام فالنسيا بثنائية نظيفة، بالجولة 21 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *