الرئيسية / كورة عربية / رسميا .. حسين الشحات في الأهلي بعد مونديال الأندية

رسميا .. حسين الشحات في الأهلي بعد مونديال الأندية

وصل مجلس إدارة النادي الأهلي لاتفاق نهائي بضم حسين الشحات نجم فريق العين الإماراتي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، يناير القادم وعقب مشاركته في كأس العالم للأندية مع فريقه والذي خاض معه المباراة النهائية اليوم أمام ريال مدريد .

وعلم موقع “ترقيصة” أن مسؤل بارز بالنادي الأهلي وصل لاتفاق مع إدارة العين الإماراتي لضم اللاعب بشكل شبه نهائي عقب مشاركته في كأس العالم بالإمارات لمدة 4 مواسم ونصف بداية من يناير المقبل.

حيث من المنتظر أن وينضم الشحات للنادي الأهلي عقب المشاركة في مونديال الأندية مقابل 4ونصف مليون دولار أي ما يعادل 80 مليون جنيه مصري تقريباً، بعد موافقة إدارة العين على رحيل اللاعب في يناير المقبل خاصة مع قرار المدير الفني الإبقاء على 4 لاعبين أجانب ليس من بينهم الشحات مما يسهل انتقاله للأحمر.مدرب عجمان يكشف مفاجأة عن انتقال حسين الشحات للأهلي

ويتحمل رجل أعمال عربي إماراتي نصف تكاليف صفقة انتقال حسين الشحات نجم العين الإماراتي أي ما يعادل 40 مليون جنيه على أن يدفع مجلس إدارة النادي الأهلي باقي المبلغ لحسم الصفقة رسمياً في الميركاتو الشتوي.
وحصل النادي الأهلي على توقيع حسين الشحات لمدة 4 مواسم ونصف عندما انضم في أحد معسكرات المنتخب في الإسكندرية للمشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، ووقع اللاعب في حضور مسؤل بارز بالنادي الأهلي.

ومن المنتظر أن يتقاضى حسين الشحات مع الأهلي 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد مع الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف أي ما يعادل 22 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى الحملات الإعلانية والمميزات الأخرى عند ارتداء الفانلة الحمراء.

عن محمد رضا

محمد رضا أحد محرري فريق عمل الموقع

شاهد أيضاً

كشف طبي لنجم الأهلي قبل المران بعد الإصابة أمام الحدود

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الاسماعيلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *