كورة عربية

الهلال “الجريح” يواجه الوحدة اليوم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره فريق الكرة الأول بنادي الوحدة، مساء اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر مايو الجاري، في إطار نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

 

مشوار الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين:

نادي الهلال مشواره في بطولة كأس الملك بداية من دور الستة عشر، وتمكن من اكتساح نظيره الاتفاق بأربعة أهداف دون رد، بتوقيع كل من أوديون إيجالو ومحمد البريك ولوسيانو فييتو وميشيل ديلجادو.

 

في دور الثمانية، حقق الهلال الفوز على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف بتوقيع كل من محمد إبراهيم كنو من علامة الجزاء وميشيل ديلجاو وأوديون إيجالو، وتفوق على الاتحاد في نصف النهائي بهدف دون رد جاء من نيران صديقة بواسطة نجمنا المصري أحمد حجازي.

 

مشوار الوحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين:

أما فريق الوحدة فقد أطلق شرارة البداية ببطولة كأس الملك، عندما حقق انتصارا صعبا بهدف دون رد على ضمك، سجله اللاعب أنسيلمو دي مورايس، وفي دور الثمانية نجح العنابي في تسجيل انتصار ثان على الباطن عن طريق ثنائية فيصل فجر ودي مورايس، وفي نصف النهائي حضرت المفاجأة بالتغلب على النصر بهدف جان دافيد بوغال.

 

طموحات الهلال والوحدة في لقاء اليوم :

يسعى الهلال لمصالحة جماهيره بعد الإخفاقات المتتالية لـ”الزعيم” سواء على مستوى الدوري السعودي أو على مستوى دوري أبطال آسيا، فيما يأمل الوحدة لتعميق جراح الهلال مُستغلاً النتائج السلبية خلتل الفترة الأخيرة.

 

موعد مباراة الهلال والوحدة :

من المنتظر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة 12 مايو 2023 بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى