كرة أفريقية

نجم الوداد يثير الجدل بتصريحاته عن أفضلية فريقه على الأهلي

أكد رضا الجعدي لاعب نادي الوداد البيضاوي، أن مباراة فريقه أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستكون صعبة للغاية وتحتاج إلى جهد كبير للفوز بها.

 

وقال الجعدي:”نحن سعداء بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لكننا لم نفعل شئ بعد، مازال أمامنا الخطوة الأهم في النهائي من أجل تحقيق اللقب”.

 

وأضاف: “مباراة النهائي أمام الأهلي بالتأكيد ستكون صعبة ونحن ندرك ذلك لكننا عازمون على إسعاد جماهير الوداد والجماهير المغربية بتحقيق اللقب”.

 

وزاد: “الجميع رشح صن داونز بعد التعادل في مباراة الذهاب، نحن كلاعبين عقب التعادل في الذهاب تعاهدنا على خطف بطاقة التأهل في جنوب إفريقيا وكان لدينا الإصرار على تحقيق ذلك وهو ما ساعدنا في لقاء الإياب على تحقيق النتيجة المطلوبة”.

 

وأكد: “نحن نعرف قوة وصعوبة مباراة النهائي أمام الأهلي وسنعمل كل ما في وسعنا لتحقيق دوري أبطال إفريقيا”.

 

وأردف: “الأهلي فريق كبير ولديه خبرة كبيرة في البطولة وأرقامهم تتحدث عنهم، ولكننا تعودنا على منصات التتويج ولا يجب أن ننسى أن مباراة العودة سوف تكون في ملعبنا وسط جماهيرنا وهي فرصة ذهبية لنا بحسم اللقب”.

 

وتابع: “نعرف جيدًا أن الأهلي منافس قوي والفوز عليه يحتاج إلى جهد كبير وهو ما تعاهدنا عليه للحفاظ على اللقب”.

 

وأشار: “لا أعرف أي لاعب من الأهلي بشكل شخصي لكنني أعرف الفريق ككل، لديهم مجموعة مميزة من اللاعبين بشكل كبير في كل الخطوط”.

 

ورد نجم الوداد المغربي عن ما قدمه منتخب المغرب في كأس العالم: “ما قدمناه إنجاز كبير وسنحاول تحقيقه مرة أخرى وتخطي المركز الرابع أيضًا في كأس العالم القادم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى