التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد إنتهاء الدوري المصري للموسم الحالي

أعلن عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، موعد انتهاء بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

 

وتحدث عامر حسين في تصريحات تليفزيونية، عن موعد نهاية الدوري العام ومؤجلات النادي الأهلي بسبب انشغاله في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأكد عامر حسين أن بطولة الدوري المصري الممتاز، سوف تنتهي قبل يوم 25 يوليو القادم، بسبب المباريات المؤجلة للنادي الأهلي والزمالك.

 

وينشغل المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا بينما يشارك الزمالك في البطولة العربية للأندية.

 

وأضاف: “بطولة كأس العالم للأندية هي التي تسببت في مشكلة كبيرة بالنسبة لنا، ولو كنت أعلم ذلك كنت سأضع بعض المباريات خلال كأس العالم 2022”.

 

وواصل: “سأعقد جلسة مع روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر من أجل الاتفاق على موعد انطلاق الدروي في النسخة المقبلة، وأتمنى عدم خوض أي فريق مصري للمراحل التمهيدية في البطولات القارية للحصول على مزيد من الراحة”.

 

وزاد: “سيتم فتح القيد بداية من 1 أغسطس، بالاتفاق مع لجنة شئون اللاعبين، وهدفنا اعادة المواعيد الطبيعية لكافة المسابقات الكروية”.

 

وأكمل: “بدء الموسم الجديد بانطلاقة السوبر المحلي، سيكون بالاتفاق مع الشركة الراعية ومجلس أبوظبي، وبعد الاجتماع مع فيتوريا سيتم تحديد العديد من الأمور الخاصة بمواعيد مباريات كأس مصر والسوبر في ظل ارتباطات منتخب مصر القادمة”.

 

وتابع: “لم يتم مناقشة ملف بطولة النخبة، أو البطولة الآخرى الخاصة بكأس الرابطة، لم يصلني أي شئ رسمي، وعندما يصلنا مخاطبات يتم عقد اجتماع مع الرابطة ومجلس ابوظبي والشركة الراعية واختيار المواعيد المناسبة”.

 

وأتم: “الموسم الجديد سيشهد العديد من البطولات، بالاضافة لمواجهات منتخب مصر، وهناك أزمة آخرى في الملاعب لان 4 اندية يخوضون مبارياتهم على استاد واحد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *