كورة عالمية

ماذا قال أنشيلوتي قبل مواجهة إشبيلية في الليجا؟

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفغي، للحديث عن مواجهة الغد ضد إشبيلية، في الجولة الـ37 من الليجا.

 

وقال المدرب:” الفريق في حالة جيدة، ونريد إنهاء الموسم بمستوى عالٍ، مواجهة الغد صعبة، نحن نحترم قميص هذا النادي وقيمته، سنقاتل حتى النهاية، ويسعى اللاعبون لإظهار جودتهم واحترافهم”.

 

وأضاف:” إلغاء تقنية خطة المرمى الموسم المقبل؟ التكنولوجيا مهمة. منذ ظهور حكم الفيديو المساعد، تحسنت أشياء كثيرة. لكن تقنية خط المرمى شيء جيد. ويجب تحسين استخدام التكنولوجيا”.

 

وزاد:”لدينا إصابات، فينيسيوس لن يسافر معنا، لديه انزعاج بالركبة. أتمنى أن يتواجد في الجولة الأخيرة، بنزيما، وأسينسيو لن يتواجدا غداً أيضاً، ماريانو كذلك يعاني من إصابة”.

 

وأتبع:” سأختار أفضل تشكيلة من أجل الفوز، نفتقد مهاجمينا، لكنها ستكون تشكيلة تنافسية للغاية لأن لدينا لاعبين جيدين جدًا وستكون مباراة تنافسية غداً “.

 

وشدد:” قاتلنا حتى النهاية في جميع المسابقات هذا الموسم، لكن تركنا الدوري وراءنا بعض الشيء لأنه بعد المباراة ضد برشلونة كان من الواضح أن التركيز لم يكن على الدوري”.

 

وأكمل:” هناك حديث عن التعاقد مع مهاجم، لكن الإحصائيات تشير إلى وجوب التوقيع مع مدافع. وهذا يظهر أن الإحصائيات مضللة بعض الشيء، هذا الصيف سنحاول تحسين الفريق”.

 

واستطرد:” مستقبل ناتشو بيده، لقد تحدث النادي معه للتجديد، لكنه يفكر في الأفضل بالنسبة له. كل شيء سوف يتضح في نهاية الموسم، رودريجو يفتقد للاستمرارية كمعظم الشباب”.

 

وواصل:” عانينا من غياب فيرلاند ميندي هذا الموسم، لكن علينا أن نثق به لأنه مدافع قوي للغاية. لا يتعين علينا القيام بأشياء كثيرة في الدفاع لأن الأمور كانت جيدة هذا الموسم”.

 

واستدرك:”تشواميني فاجأ الجميع بمستواه في النصف الأول. لقد حل مكان الأسطورة كاسيميرو. بعد المونديال انخفض مستواه، لكن ليس الخيار الثالث بالنسبة لي، يجب أن يتأقلم أكثر قليلاً وهو لاعب مهم للمستقبل”.

 

وحول هازارد:” هازارد لديه عقده، ومن المقرر أن يبقى، إذا لم يكن سعيداً، فعليه أن يطلب من النادي المغادرة وإذا كان سعيدًا ، فسيبقى مثل أي شخص آخر، عندما أريد شيء من هازارد اتحدث مع شخصياً وليس هنا، مشاركة هازارد؟ عليكم الانتظار حتى الغد لتروا التشكيلة التي ستبدأ”.

 

وأتم:”التعاقد مع خوسيلو؟ نحن نرى، سنعمل على تحسين الفريق ولكن لا أريد التحدث عن الأسماء. هناك الكثير من الأشخاص حاليا. أحب خوسيلو ، ولكن أيضًا موراتا وأسباس، نتحدث عن الإسبان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى