خاص.. اتحاد الكرة ينفي إقامة القمة في الإمارات_طالع التفاصيل

أكد مصدر موثوق منه داخل أروقة الاتحاد المصري لكرة القدم، على عدم وجود أي نية لإقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المؤجلة من الجولة الرابعة في الإمارات.
وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لوقع “ترقيصة”: لا صحة لما تردد خلال الساعات الأخيرة عن خوض مباراة القمة في مدينة أبو ظبي الإمارتية”.
 
 
وترددت أنباء اليوم عن طلب اتحاد الكرة المصري بشكل رسمي من نظيره الإماراتي، إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري يوم 24 فبراير المقبل في الإمارات، نظرا لإقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم 20 في الإمارات أيضا والوقت الزمني بين لقاء السوبر والدوري أربعة أيام فقط”.
 
ويلتقي الأهلي مع الزمالك في مباراة السوبر، بعدما حصد الفريق الأحمر لبطولة الدوري الموسم الماضي، فيما حصد الفريق الأبيض لقب كأس مصر، ليكون الفريقان على موعد مع مواجهة جديدة في الإمارات بلقاء السوبر.

عن أسرار عصام

أسرار عصام هي محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة وكورة نيو وجول بالعربي

شاهد أيضاً

قرار صادم من نجم الأهلي بعد تأخر عودته للملاعب

لايزال فيروس كورونا المنتشر حول أرجاء العالم يهدد أمن الدول حول العالم، فهناك العديد من الدول قامت بتجميد النشاط الرياضي وهناك دول آخري قررت منع التواجد الجماهيري بالمباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *